Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير:القيمون الدينيون ينفون التستر على سرقة صناديق التبرعات بمسجد بأكادير ويوضحون بخصوص الزرابي المسروقة

أثار المقال الذي نشرته جريدة أكادير24 قبل قليل حول واقعة السرقة التي طالت أحد بيوت الله بالجماعة القروية الدراركة والمعنون تحت عنوان “سرقة صناديق التبرعات مسجد بأكادير وزرابي تقدر بمبالغ مالية مهمة والقيمون الدينيون يتسترون عن الواقعة” -أثار- حفيظة الجمعية المكلفة بتسيير شؤون المسجد.
ونفى القيمون على شؤون المسجد في اتصال هاتفي بمراسل جريدة أكادير 24 بالدراركة، التستر عن أي أعمال السرقة، و أكدوا بأنهم أبلغوا عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية بالواقعة، مؤكدين في نفس الوقت، أن المسروقات الخاصة الزرابي قديمة وغير ذي قيمة مالية.
وكان أحد المساجد الرئيسية الواقعة بالدراركة قد تعرض في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة لعملية سرقة ثلاثة صناديق تبرعات المسجد وسرقة محتواها بالكامل من نقود وكذا عدد من زرابي المسجد. التي يقول المسؤولون عنها أنها قديمة وغير ذي أهمية تذكر و لا تساوي مبالغ مالية مهمة كما ذهب إلى ذلك صاحب المقال.
وحسب مصادر الجريدة، فإن اللص أو اللصوص تسللوا بطريقة محترفة الى ذاخل المسجد دون إحداث صوت من إحدى نوافذ المسجد، ثم قاموا بكسر ثلاثة صناديق التبرعات الموجودة داخل المسجد واستولوا على كل الأموال التي تحتوي عليها فضلا عن سرقة عدد من الزرابي .

قد يعجبك ايضا
Loading...