أرباب الحمامات بإنزكان أيت ملول يتخدون الاحتياطات اللازمة لتفادي توافـد المواطنيـن بشكل كبير، ويطالبون سلطات أكادير بفتحها..

أكادير24 | Agadir24

أرباب الحمامات بإنزكان أيت ملول يتخدون الاحتياطات اللازمة لتفادي توافـد المواطنيـن بشكل كبير، ويطالبون سلطات أكادير بفتحها..

اتخذ أرباب الحمامات بعمالة إنزكان أيت ملول الاحتياطات اللازمة لتفادي توافـد المواطنيـن عليها بشكل كبير.

و ذكرت جمعية أرباب و مستغلي الحمامات و الرشاشات بالعمالة، بأن المهنيين عملوا على إتباع التدابيـر الوقائية الموصى بها بعد فتح الحمامات على صعيد عمالة انزكان ايت ملول، كما هو الشأن بالنسبة لباقي القطاعات الأخرى التي تشتغـل من أسواق ومصانع وحافـلات النقـل والمحلات التجارية الكبرى وذلك لتجاوز الوضعية المادية المزرية التي يعيشها مستخدمو ومستغلو وأرباب الحمامات .

و أضافت جمعية أرباب ومستغلي الحمامات والرشاشات في شخص رئيسها السيد رشيد الموكي بانه قام بتنبيه أصحاب هذا القطاع بالعمل على الالتزام بالتدابير الوقائية وتنظيم الدخول للحمام و تفادي الازدحام، وصرح بأن اليوم الأول بعد الافتتاح مر بشكل طبيعي جدا، و أن الحالات مستقرة على صعيد العمالة، وهذا طبعا جاء بفضل العمل الجاد التي تقوم به السلطات المحلية مشكورة، كما طالب المتحدث نفسه من السلطات المحلية بمدينة اكادير أن تعطي الانطلاقة بفتح الحمامات على صعيد المدينة لكون الأخيرة لا تشكل خطرا في تفشي الوباء بقدر ما يشكل الإغلاق مأساة للشغيلة و أرباب الحمامات الذين يعانون الأمرين.

تعليقات
Loading...