تطورات جديدة في ملف حمزة مون بيبي، وهذا ما تقرر في حق المغنية دنيا باطمة

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر مطلعة، أن الهيئة القضائية  بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، المكلفة بالبت في ملف عصابة حمزة مون بيبي، قررت صباح  يومه الخميس 14 ماي الجاري، تأجيل أشغال الجلسة إلى غاية 11 يونيو المقبل.

وأوضح المصدر ذاته بأن دفاع المتهمة دنيا باطمة، تقدم بشهادة طبيبة إلى الهيئة ليبرر الأسباب وراء عدم حضور موكلته إلى الجلسة، قبل أن يتقدم بملتمس منح السراح المؤقت لابتسام باطمة المتابعة في حالة اعتقال، مشددا في الوقت نفسه أن المحامين المكلفين بالدفاع عن عيشة عياش وصوفيا شاكيري تقدموا كذلك بملتمس الصراح.

تجدر الإشارة إلى أن التحقيق مع دنيا باطمة أظهر ارتكابها جنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

وكان قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية بعاصمة النخيل، قد قرر في وقت سابق إسقاط تهمة “المشاركة في النصب” عن الفنانة دنيا باطما، مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة.

كما قرر متابعة المطربة في حالة سراح، بينما ارتأى محاكمة شقيقتها ومتهمتين أخريين في حالة اعتقال، وقد وجه لابتسام نفس تهم شقيقتها لكن بدون جنحة ”النصب والمشاركة فيه”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: