حقق فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول فوزاً مهماً بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه فتح الناظور، مساء اليوم على أرضية الملعب البلدي بأيت ملول، برسم ذهاب مباراة السد المؤهلة للقسم الوطني هواة.
دخل أبناء المدرب الفريق المحلي المباراة بعزيمة كبيرة أمام جمهورهم، ونجحوا في حسم الذهاب لصالحهم بفارق هدف وحيد. هدف يمنح الفريق السوسي أفضلية واضحة قبل موقعة الإياب، ويضعهم على بعد 90 دقيقة من العودة إلى القسم الوطني هواة.
ورغم تقدم أيت ملول، إلا أن فتح الناظور أبان عن أنياب هجومية قوية وسجل هدفين حافظا له على حظوظه في لقاء العودة بالناظور.
ومن المنتظر أن يحتضن الملعب البلدي بالناظور مباراة الإياب الأسبوع القادم، في مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات.
اتحاد أيت ملول يكفيه التعادل أو الهزيمة بفارق هدف واحد للتأكد من الصعود، بينما مطالب فتح الناظور بالفوز بفارق هدفين على الأقل لقلب النتيجة والتأهل.
ويأمل عشاق “اتحاد أيت ملول” أن يواصل الفريق مشواره الناجح ويكتب فصلاً جديداً في تاريخ النادي بالصعود للقسم الوطني هواة، بعد موسم شاق قدم فيه الفريق مستويات مميزة.
خالد اكرام

