Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

أكادير : المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة و شركة “Glovo” يعلنان عن برنامج تكويني لفائدة مموني الحفلات.

أكادير24 | Agadir24

أعلن المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة وشركة “Glovo” عن إطلاق دورة تكوينية لفائدة مموني الحفلات الذين ينشطون بجهة سوس ماسة، وذلك في أفق توفير الدعم والمواكبة اللازمين لهذه الفئة التي تضررت نتيجة الظروف الاستثنائية المتعلقة بجائحة كوفيد-19.

وتهدف هذه المبادرة وفقا لما أعلنه الشريكان إلى “إتاحة الفرصة لمموني الحفلات من أجل الاستفادة من كفاءة وخبرة المؤطرين في مجال التسويق الرقمي، بغرض المساهمة في تطوير مؤسساتهم والرفع من مردوديتها وتنافسيتها”.

وسينكب ذات التكوين على وجه الخصوص حول تقنيات التسويق باستخدام الوسائل الرقمية، وكذا تقنيات استخدام تطبيق “Glovo” الذي سيتم عبره الترويج لمنتجات مموني الحفلات المستفيدين.

وسيستفيد من ذات البرنامج 100 ممون من الأوائل الذين أبدوا اهتمامهم بالبرنامج، والذين تتوفر فيهم شروط الإستفادة من قبيل الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تنشط بجهة سوس ماسة، والتي يقتصر نشاطها على إعداد وتقديم الوجبات وتنظيم الحفلات والاستقبالات.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة وشركة “Glovo” كانا قد وقعا في وقت سابق من شهر أبريل المنصرم اتفاقية شراكة من أجل دعم القطاعات المتضررة من جائحة كوفيد-19 على صعيد جهة سوس ماسة.

في هذا الصدد، أوضح عبد العاطي مروان، مدير المركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة، بأن دعم هذه القطاعات سيكون عبر عرض منتوجاتها على منصة “Glovo” الإلكترونية التي يطلع عليها الكثير من المغاربة، وتمكينهم من شراء منتوجاتهم منها، وحتى طلب الأكل منها وهي الخدمة التي سيتم تقديمها من طرف مموني الحفلات.

هذا، وأكد المتحدث نفسه أن الاتفاقية الجديدة ستمكن من إعادة إدماج القطاعات المتضررة من الظرفية الوبائية في الاقتصاد عبر شركة “Glovo”، التي ستعمل على تسويق منتوجاتهم وتوصيلها للزبناء، وهو ما تم الشروع فيه عبر هذا البرنامج التكويني الذي يهدف إلى تأطير المستفيدين وإكسابهم تقنيات الاشتغال في المجال الرقمي.

قد يعجبك ايضا
Loading...