Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

يتزعمها لاعب مغربي.. السلطات الإسبانية تطيح بعصابة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

تمكنت السلطات الإسبانية في منطقة سانت جوان بأليكانتي من الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة وتهريب السيارات الفارهة، يتزعمها لاعب كرة قدم مغربي الأصول.

ووفقا لما أوردته وسائل إعلام إسبانية، فإن العصابة المذكورة مكونة من 6 أفراد، ثلاثة رجال وثلاث نساء تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 35 عاما، مشيرة إلى أن أحد الرجال المعتقلين هو لاعب كرة قدم مغربي شارك في دوري لوكسمبورغ العام الماضي.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر الشرطة تواصل تحرياتها من أجل تحديد هوية ثلاثة أشخاص آخرين ينتمون لنفس العصابة، وذلك قصد إلقاء القبض عليهم.

وكشف التحقيقات التي أجراها الحرس المدني الإسباني أن أفراد هذه العصابة كانوا يقومون بتهريب السيارات الفارهة التي سرقت في دول مثل إيطاليا وبولندا، ثم يعمدون إلى بيعها في المغرب بعد إعادة تسجيلها في إسبانيا.

وبحسب ذات المصادر، فقد كان جميع أفراد الشبكة يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع، حيث جرى إلقاء القبض عليهم في منازل راقية يقطنون بها، كما تبين أن معظم السيارات الفارهة التي يقودونها مسروقة.

هذا، وقد عثر في منازل الموقوفين أيضا على ساعات ومجوهرات باهظة الثمن تمت مصادرتها، إضافة إلى حجز 90 جراما من الحشيش، ووثائق تثبت تزويرهم عمليات تسجيل السيارات بإسبانيا وتهريبها للمغرب بغرض بيعها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.