Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

“ولد الفشوش” يحول عرسا إلى مأساة بعد اختراقه موكب عريسين بسيارته الفارهة

أكادير24 | Agadir24

 

“ولد الفشوش” يحول عرسا إلى مأساة بعد اختراقه موكب عريسين بسيارته الفارهة


انتهى حفل زفاف شهدته مدينة الصويرة بحر الأسبوع المنصرم بمأساة، بعدما اخترق “ولد الفشوش” بسيارته الفارهة موكب العريسين أثناء توجههما إلى أحد الفنادق.

وسببت هذه الواقعة رعبا وهلعا وسط عائلتي العريس والعروس، إلا أن والد الأخيرة حاول تهدئة الأوضاع، فقوبل بدهسه عمدا من طرف “ولد الفشوش”، بعدما عاد بسيارته إلى الخلف وصوبها في اتجاه الضحية غير مكتف بفعلته الأولى المتمثلة في اختراق موكب العريسين.

ونقل والد العروس، وهو صحفي (س.م)، إلى قسم المستعجلات، حيث أجرى عملية جراحية مستعجلة على مستوى الكتف، في حين فر الفاعل من مكان الحادث ولا تزال التحريات جارية إلى حدود الساعة من أجل توقيفه.

هذا، وذكرت مصادر محلية أن المصالح الأمنية الإقليمية تمكنت من حجز السيارة المرتكبة في عملية الدهس هاته، كما أصدرت مذكرة بحث محلية في حق “ولد الفشوش”.

ودخلت النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة مراكش آسفي على خط هذه الواقعة، حيث طالبت المصالح الأمنية والنيابة العامة باتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية في حق المسؤول عن واقعة الدهس، واصفة سلوك “ولد الفشوش” بـ”الإجرامي”.

وأكدت النقابة حرصها على تتبع الحالة الصحية للصحفي الذي تعرض للدهس خلال زفاف ابنته، كما شددت على متابعتها مسار وتطورات هذه القضية عن كثب حتى تأخذ العدالة مجراها.

قد يعجبك ايضا
Loading...