“واتساب” ماض في تحسين جودة خدماته الرامية إلى استعادة زبنائه، وهذه هي الميزة الجديدة التي استحدثها.

أكادير24 | Agadir24

استحدثت شركة واتساب ميزة جديدة تصب في صالح الراغبين في إجراء مكالمات جماعية صوتية ومرئية عبر نسخة التطبيق الخاصة بالكمبيوتر.

وقالت الشركة في بيان لها بأن مستخدمي تطبيق “واتساب” عبر الكمبيوتر سيتمكنون من المشاركة في المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية بسلاسة لكل من الاتجاه الرأسي والأفقي.

وعلاوة على ذلك، سيتم تعيين تطبيق سطح المكتب ليكون دائما في المقدمة حتى لا تُفقد محادثات الفيديو في علامة تبويب المتصفح أو النوافذ المفتوحة.

وكان العديد من المستخدمين قد طالبوا الشركة بتحسين جودة التطبيق لمستخدميه عبر الحواسيب، وهو الأمر الذي استجاب له “واتساب”، بالرغم من أن المكالمات الجماعية التي تم تحديث وتحسين الخصائص المتعلقة بها ستكون مشفرة.

ويأتي هذا الإجراء في خضم سلسلة من التحديثات التي تروم شركة “واتساب” إجراءها من أجل كسب الرهان من جديد ضد كل من “زووم” و”غوغل ميت”، بعد الخسارات الفادحة التي تكبدها التطبيق بسبب سياسات الخصوصية المثيرة للجدل.

يذكر أن لجنة الشؤون الداخلية في البرلمان البريطاني كانت قد أشارت إلى أن 25 مليون شخص على مستوى العالم حملوا تطبيق “تليغرام” على هواتفهم، فيما اكتسب “سيغنال” 7.5 مليون مستخدم جديد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر يناير، مقابل التراجع غير المسبوق الذي شهده واتساب خلال ذات الفترة.

تعليقات
Loading...