Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

هل يعود “زياش” و”حمد الله” إلى المنتخب ؟ العميد السابق للأسود يجيب

أكادير24 | Agadir24

 

أكد الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، أن موضوع عودة  النجمين الكرويين حكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله إلى صفوف المنتخب الوطني، أمر محتمل.

وقال العميد السابق للأسود خلال تصريحات صحافية أدلى بها نهاية الأسبوع المنصرم، أن “زياش لاعب يعشق المغرب، وهذا أمر غير قابل للنقاش”، مضيفا أن “هناك أشياء حصلت في السابق لكن أعتقد أن الهدف الأول لكل المغاربة كان التأهل إلى المونديال، وبالفعل تحقق ذلك”.

وأكد ذات المتحدث أن نجم تشيلسي “كان سعيدا بتأهل المغرب لكأس العالم”، مضيفا “أؤكد لكم أننا تواصلنا بعد المباراة، حيث قام بتهنئة المنتخب”.

وبخصوص حمد الله، قال خرجة أن “الأمور مختلفة قليلا”، حيث أكد أنه على تواصل دائم معه، مشددا على أنه “لاعب جاهز، ومستعد دائما في حال طلبه المنتخب المغربي”.

وجدد الدولي المغربي السابق تأكيده على القيمة الكبيرة للاعبين السالفي الذكر، كما تحدث عن الإضافة التي يمكنهما منحها للنخبة الوطنية خلال مونديال قطر، باعتبارهما لاعبين جاهزين وفي أوج عطائهما الكروي.

هذا، وأعرب خرجة عن متمنياته في عودة زياش وحمد الله للمنتخب قائلا : “أتمنى الذهاب بأفضل اللاعبين إلى كأس العالم، لنظهر بشكل جيد، ونقدم صورة تليق بالمنتخب الوطني في مونديال قطر”.

يذكر أن مصادر إعلامية متطابقة كشفت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسعى لإعادة بعض اللاعبين للمنتخب ورأب الصدع الحاصل بينهم وبين الناخب الوطني، وفي مقدمتهم حكيم زياش ونصير مزراوي، دون أن تتحدث عن إمكانية عودة حمد الله.

وأكدت ذات المصادر أن مهمة إعادة زياش، تحديدا، للمنتخب الوطني، ستكون في حاجة لجلسات واتصالات مباشرة بينه وبين الجامعة وخليلوزيتش، لتقريب وجهات النظر وإنهاء الخلاف، خدمة لصالح المنتخب المغربي.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الجامعة تعمل على إعادة مجموعة من اللاعبين للمنتخب المغربي، بيد أن رغبة هؤلاء في حمل قميص المنتخب الوطني مجددا تبقى أساسية من أجل إنجاح المهمة.

قد يعجبك ايضا
Loading...