هذا ما تقرر في قضية قتل الطفل عدنان ، و المتهم يدخل في حالة هيسترية ويدلي بمعلومات حول القضية لأول مرة

أكادير24

تقرر تأجيل النظر في قضية مقتل الطفل عدنان، بعد الأحداث التي عرفتها قاعة الجلسات بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 بدخول المتهم الرئيسي في هذه القضية في حالة هيسترية من البكاء.

وخلال هذه الجلسة، أكد المتهم الرئيسي بأنه قام باختطاف الطفل الضحية بغرض المطالبة بفدية من والديه لحاجته الملحة للمال، مضيفا خلال جلسة محاكمته بأنه قام باستدراج الضحية دون أن يغتصبه، مقدما اعتداره بهذا الخصوص لعائلة الضحية.

و زعم المتحدث نفسه، بأن الطفل عدنان سقط على رأسه وتدحرج على سلم المنزل ليفقد الوعي، وقال بهذا الخصوص : “أقول هذا الكلام لوالديه وللشعب المغربي ليرتاح ضميري”.

هذا، و يتابع المتهم بـجناية “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، الذي سبقته جناية التغرير، بقاصر يقل عمره 12 سنة، واستدراجه، واحتجازه، وهتك عرض قاصر بالعنف والاحتجاز، المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة واخفاءها وتلويثها، ودفنها خفية”، في حين يواجه شركاؤه تهمة التستر على الجريمة..

يذكر أن قضية الطفل عدنان، أثارت صدمة لدى الرأي العام المغربي وخاصة بمواقع التواصل، لدرجة إطلاق حملة واسعة بهدف جمع مليون توقيع من أجل إعدام قاتل الطفل عدنان، في حين دخلت على الخط جمعيات حقوقية ومحامين للوقوف في وجه تطبيق هذه العقوبة التي تحرم الجاني من الحق في الحياة

 

.

تعليقات
Loading...