نهاية تجارة المخدرات بأولاد تايمة، والدرك الملكي يضرب آخر المعاقل ويحصل على صيد ثمين

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة يوم أمس الإثنين 2021، من إيقاف تاجري مخدرات معروفين بالمنطقة بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه الأول إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة بقيادة رئيس المركز لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده رفقة بأحد الدواوير بجماعة إسن بدائرة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت ليتم توقيفه متلبسا بترويج السموم لشباب المنطقة.

وأضافت ذات المصادر أن نفس العناصر الدركية إنتقلت إلى مركز جماعة إسن وحاصرت تاجر آخر كان بصدد ترويج المخدرات هناك. حيث تم توقيفه بعد عملية أمنية وصفت بالمحكمة.

هذه العمليات النوعية مكنت من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف و طابا بالإضافة إلى كميات أخرى من الشيرا معدة للترويج. كما تم حجز دراجتين ناريتين، ومجموعة من السيوف والأسلحة البيضاء.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوفين قدما للمنطقة من حديثا، حيث تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.

هذا وقد تم وضع المتهمين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. فيما تم تحرير مذكرات بحث في حق شريكيه الفارين.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذه العصابة خصوصا أن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك مكنت من تجفيف منابع تجارة المخدرات.

تعليقات
Loading...