Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

نائب رئيس جهة سوس ماسة يكذب رواية المسافرين بالطائرة عبر شركة Air Arabia ، ويزيل اللبس عن القضية

قال عبدالله اوباري نائب رئيس جهة سوس ماسة، أن “ثمن تذكرة الطائرة عبر شركة Air Arabia لم يتغير عما تم الاتفاق عليه بين مجلس الجهة والشركة”.

وأوضح اوباري في اتصال مع  ‘موقع أكادير24’ أن الاتفاقية بين مجلس الجهة وشركة العربية للطيران تسير وفق ما هو متفق عليه، وأن الشركة ملتزمة بما تم الاتفاق عليه 300 درهم لكل الخطوط المتفق عليها ( الرباط – فاس – طنجة). يهم 80 مقعدا الاولى في كل رحلة.

بالمقابل، رد أوباري على الذين يؤكدون، أنهم أدو مقابل التذكرة مبالغ تتجاوز 500 درهم، و أوضح اوباري أن “الأمر يتعلق بعدم انتباه المسافر عند ملء استمارة التسجيل للحصول على التذكرة، مما يتسبب في ملء خانات تتعلق بخدمات إضافية غير متضمنة في الاتفاقية، وهي اختيارية، تقدمها الشركة بالمقابل لمن يرغب فيها؛ علما أن الشركة سوَّقت تذكرة الطيران من أكادير الى البيضاء ذهابا وإيابا في الأسابيع الأولى ب 250 درهما فقط.” وأضاف بأن “ما يروج له من تواطؤ بين المجلس والشركة عار عن الصحة ولا يقبله العقل”. وأن “المجلس يدعم هذه الخطوط وغيرها لتيسير استعمال الطائرة كوسيلة للتنقل لعموم ساكنة الجهة وغيرهم، وكذلك تشجيع السياحة والاستثمار في الجهة”. 

قد يعجبك ايضا
Loading...