“مسخـوط” عرّض والـدته للاعتداء الجسدي وعقب اعتقـاله وضع حدا لحياته بهذه الطريـقة “الجهنميّة”

أكادير24

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة،أمس الثلاثاء، بقسم للإنعاش للمستشفى الجهوي بسطات بعد نقله إليه من مقر للشرطة بالمدينة أثناء التحقيق معه في إطار تدابير الحراسة النظرية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السلطات الأمنية بسطات فتحت ، صباح أمس الثلاثاء ، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة هذا الشخص بعد أن عرَّض نفسه للإيذاء العمدي أثناء توقيفه من قبل مصالح الأمن لتورطه في قضية العنف ضد الأصول .

وأضاف البلاغ ذاته أن مصالح الأمن كانت قد أوقفت المشتبه فيه، أول أمس الاثنين، في حالة سكر متقدمة، وذلك على خلفية إشعار من والدته التي تتهمه بتعريضها للاعتداء الجسدي، قبل أن يعمد هذا الأخير إلى إيذاء نفسه داخل مقر دائرة الشرطة من خلال فتق غرز طبية لجرح كان قد تعرض له سابقا ، وهو ما استدعى نقله للمستشفى بعد تعرضه لنزيف حاد، حيث وافته المنية بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بسطات.

إلى لك، يظيف البلاغ أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، وذلك في انتظار الكشف عن باقي الملابسات المحيطة بهذه الواقعة من خلال مجريات البحث الذي تباشره الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: