Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

مستجدات قضية مقتل شاب بسبب شجار حول فتاة

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة يوم أمس الأربعاء 8 يونيو الجاري، قاصرين متورطين في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق شاب بحي الجيراري.

وحسب ما أورده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن القاصرين وضعا تحت المراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان الضحية البالغ من العمر 26 سنة قد لقي مصرعه أول أمس الثلاثاء بحي الجيراري بعد عراك عنيف مع القاصرين حول فتاة، حسب ما أكدته مصادر محلية.

ووفقا لذات المصادر، فإن القاصرين كانا مسلحين بأسلحة بيضاء، حيث وجه أحدهما للضحية طعنة قاتلة أصابته جهة القلب، وتسببت له في نزيف دموي حاد عجل بوفاته على الفور.

وأفاد مصدر طبي أن الهالك وصل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة للإسعاف تابعة للوقاية المدنية وهو جثة هامدة، نتيجة الطعنة التي تعرض لها على مستوى قفصه الصدري، والتي سببت له نزيفا دمويا حادا ومضاعفات خطيرة عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

وأوضح المصدر نفسه أن جثة الهالك وجهت صوب مستودع الأموات بمستشفى ” الدوق دي طوفار ” حيث تم إخضاعها للتشريح الطبي، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وموازاة مع ذلك، كثفت المصالح الأمنية تحرياتها وأبحاثها التي مكنت من تحديد هوية القاصرين المتورطين في مقتل الضحية، وتوقيفهما بعدما فرا من مسرح الجريمة إثر طعن الشاب بالسلاح الأبيض.

وتتواصل التحقيقات مع المشتبه فيهما من أجل تحديد دوافع ارتكاب هذه الجريمة وملابساتها، قبل إحالتهما على النيابة العامة ومن تم على المحاكمة للبث في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

قد يعجبك ايضا
Loading...