قضية الفيديو الجنسي المثير لدركي وعشيقة تدخل منعطفا جديدا بعد هذه المستجدات

أكادير24 | Agadir24

أجلت المحكمة الابتدائية ببني ملال، يوم أمس الثلاثاء 02 مارس الجاري، النظر في قضية 4 أشخاص بينهم شخصان في حالة اعتقال، كانوا موضوع قصة شريط فيديو رفقة دركي، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلا واسعا.

وكانت النيابة العامة، قد وجهت للدركي تهم السكر العلني والتحريض على الفساد واستهلاك مواد مخدرة، والسياقة في حالة سكر، وعدم التقيد باحترازات وقرارات حالة الطوارئ التي أعلنت عنها السلطات. فيما قررت متابعته في حالة سراح.

من جهة ثانية قررت المحكمة متابعة شابة وشاب آخر، في حالة اعتقال وإيداعهما السجن المحلي ببني ملال وتحديد 08 مارس الجاري، موعدا لجسلة جديدة لمحاكمة الدركي وبقية الأشخاص الذين يتابعون معه في الملف ذاته.

وكان شريط فيديو فاضح قد إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لدركي يعمل ببني ملال رفقة شابة في أوضاع مخلة بالحياء، مما دفع مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية ببني ملال إلى التدخل وإيقافهما.

وبناء على الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا أوليا مع المعنيين بالأمر بعدما تم إيقافهما.

وتضمن شريط الفيديو مقاطع مخلة بالحياء العام؛ ظهر فيه دركي رفقة شابة وشاب آخر، وهم في حالة سكر، بينما كانت الشابة ترتدي قبعة الدركي.

تعليقات
Loading...