+فيديو وصور..مصالح الأمن بأكادير تكشف عن تفاصيل إحباط عملية إغراق المدينة بأطنان مختلفة من المخدرات في ندوة صحفية.

اكـــاديــر 24 | Agadir24

كشفت مصالح الأمن بأكادير عن تفاصيل إحباط عملية إغراق المدينة بأطنان مختلفة من المخدرات في ندوة صحفية زوال يومه السبت 18 يناير 2020.

في هذا السياق، أفادت مصادر أمنية بولاية أكادير خلال اللقاء الصحفي الذي عقد بمقر الولاية، بأنه بناء على معلومات دقيقة وفرها رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تم رصد شاحنة محملة بمخدر الشيرا متوقفة بمحطة الوقود المتواجدة بالحي المحمدي بأكادير، وتبعا لذلك تجندت جميع الأمنية العناصر المختصة بما فيها فرقة مكافحة المخدرات وفرقة الإستخبار الجنائي وفرق الأبحاث الميدانية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

ومكنت عملية الرصد المحكمة للشاحنة المذكورة من طرف مختلف الفرق الأمنية المشاركة من توقيف سائقها الذي خلصت الأبحاث الأولية التي أجريت معه إلى اعتقال شخصين آخرين كانا على متن شاحنة أخرى غير بعيد عن محطة الوقود المذكورة آنفا. هذا، وبعد تعميق البحث مع الموقوفين، تبين أنهما كانا يستعملان سيارة خفيفة مكتراة من إحدى وكالات السيارات بجهة الغرب لتنقلاتهما ولحراسة الشاحنة المحملة بمخدر الشيرا القادمة من الشمال في اتجاه الأقاليم الجنوبية.

إلى ذلك، تبلغ الحمولة الكاملة للشاحنة طنين و232 كلغ، من مخدر الشيرا مصنفة إلى ثلاثة أنواع حسب جودتها، كما تم حجز الشاحنتين والسيارة الخفيفة، مع الاحتفاظ على وثائق المركبات وهواتف نقالة وكمية المخدرات المحجوزة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: