فيديو تعريض شاب وفتاة للضرب والجرح من أجل السرقة يطيح بأول المتورطين.

أكادير24 | Agadir24

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، صبيحة يوم أمس  الثلاثاء 16 مارس الجاري، شخصا يبلغ من العمر 19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكان فيديو يوثق لعملية السرقة المذكورة قد انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه أربعة أشخاص وهم بصدد تعريض شاب وفتاة للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وذلك من أجل سرقتهما وسلب ما في حوزتهما من ممتلكات بالقوة.

وعلى إثر نشر الفيديو المتعلق بالواقعة، ونظرا لما سببه الوضع لضحايا السرقة وكذا لمن شاهدوا الفيديو من مخاوف، قادت مصالح الشرطة القضائية بحثا من أجل تحديد هويات ضحايا الفيديو وكذا المسؤولين عن سرقتهما والاعتداء عليهما.

إلى ذلك، أسفرت التحقيقات حول هذا الموضوع عن تحديد هويات المشتبه فيهم الأربعة وتوقيف واحد منهم، في حين ما يزال البحث جاريا من أجل توقيف الثلاثة الآخرين.

يشار إلى أن الموقوف وضع رهن تدبير الحراسة النظرية ريثما يتم استكمال البحث المتعلق بهذه القضية، والذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن ملابسات هذا الموضوع، وكذا توقيف كافة المشتبه فيهم قبل تقديمهم أمام أنظار العدالة من أجل البث في المنسوب إليهم.

تعليقات
Loading...