فنانون يخرجون عن جادة الصواب، ويطالبون بالمال مقابل التواصل معهم

أكادير24 | Agadir24

فنانون يخرجون عن جادة الصواب، ويطالبون بالمال مقابل التواصل معهم

يبدو أن بعض الفنانين خرجوا عن جادة الصواب بعد انتشار تطبيق يتيح للمعجبين التواصل مع نجومهم مقابل أداء مبالغ مالية تصل إلى آلاف الدراهم.

ولم يكن لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أي حديث خلال الساعات القليلة الماضية سوى هذا، حيث اعتبر كثيرون أن التواصل مع الفنانين مقابل المال هو “استغلال فظيع للجمهور من أجل كسب مبالغ مهمة”.

وعلق أحد مستعملي “فيسبوك” على الموضوع قائلا : “هذه طريقة جديدة للتسول خاصة في هذه الظرفية التي يعاني فيها العديد من الفنانين المغاربة بسبب انقطاع الحفلات والأعراس”.

وتفاعلت مع ذات الموضوع شخصيات من مجالات مختلفة، حيث كتب مصطفى العباسي، الكاتب العام لفرع النقابة الوطنية للصحافة بتطوان، على حسابه في “فيسبوك” :”لو أنني طلبت فقط 50 درهما عن كل سؤال أتلقاه في صفحتي، لكنت أصبحت مليونيرا”.

وإلى جانبه نشر أمين راغب تدوينة ساخرة كتب فيها :”1500 درهم لربع ساعة أنا ومنخلصهاش على راسي باش ندوي معاه”.

لكن يبدو أن الفنانين لم يوحدوا صفوفهم، فقد أعرب أنس الباز، بطل مسلسل سلمات ابو البنات عن رفضه للموضوع، وهو الذي سبق و استنكر بيع الصور أو الإهداءات للجمهور، عن طريق شركات مختصة.

ويشار إلى أن بعض الشركات ظهرت في الآونة الأخيرة بحيث تعمل على الترويج لصور الفنانين وبيعها للجمهور مقابل المال، وكذلك بيع التهاني التي خطها هؤلاء لمعجبيهم بمبالغ طائلة.

تعليقات
Loading...