فضيحة : فتاة من أكادير تتعرض للإحتجاز والإغتصاب من طرف ممرض معروف

أكادير24 | Agadir24

تقدمت فتاة عشرينية تنحذر من مدينة أكادير بشكاية ضد الممرض الذي تم توقيفه بمدينة أولاد تايمة تتهمه فيها بإختطافها وإحتجازها وإغتصابها بالقوة وتحت التهديد.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24، فإن الفتاة تعرضت للإحتجاز داخل السكن الوظيفي للممرض المذكور مدة طويلة، حيث كان يقوم بإغتصابها وتصويرها في أوضاع جنسية فاضحة. قبل أن يقوم فيما بعد بتهديدها بتلك الصور إن هي قامت بالتبليغ عنه. كما كان يطالبها بإحضار فتيات أخريات له من أجل إشباع رغباته الجنسية.

وأضافت ذات المصادر أن  مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة أحالت الممرضالموقوف رفقة فتاة أخرى صباح اليوم الثلاثاء على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت بتهمة الفساد والإغتصاب والإحتجاز.

وكانت عناصر الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة ضواحي مدينة أكادير، قد تمكنت ليلة أول أمس الأحد، من توقيف فتاة في حضن عشيقها الممرض، داخل منزله الوظيفي بأحد المستوصفات بمركز سيدي أحمد أوعمر وهما متلبسان بممارسة الرذيلة.

ووفق ما أفادت به مصادر مطلعة ل: أكادير24 ، فقد توصلت مصالح الدرك الملكي بإخبارية حول الموضوع، لتتحرك بأمر من النيابة العامة، حيث ضبطت العشيق الذي يشتغل بالمستوصف المذكور رفقة عشيقته وقامت بتوقيفهما متلبسين أمام مرٱى ومسمع الساكنة.

هذا، و تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة بعدما تم فتح تحقيق في الواقعة قبل عرضهما على العدالة لاستكمال مجريات التحقيق التفصيلي معهما في النازلة.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المبدولة لمحاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة, وتخليق الحياة العامة صونا لأمن وراحة الساكنة.

تعليقات
Loading...