عاجل وبالفيديو: شخص هائج يطلق النار على إبن عون سلطة معروف ويلوذ بالفرار

أكادير24

تعرض ابن عون سلطة بازغنغان بالناظور مساء اليوم السبت 04 يناير الجاري لاطلاق نار من بندقية صيد مما أدى لاصابته بشكل خطير و نقله في وضعية مقلقة للمستشفى الحسني.

وشهدت منطقة “ازغنغان” بإقليم الناظور حالة من الاستنفار الأمني الكبير، وذلك بعد إقدام شخص قبل قليل من ليلة يومه السبت على إطلاق النار على ابن عون سلطة بالمنطقة والفرار نحو وجهة مجهولة.

وأشارت مصدر محلية، إلى أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن الحادث استنفر مختلف المصالح الأمنية التي انتقلت على وجه السرعة الى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع من أجل الوصول الى الجاني، بغرض توقيفه وتقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

ولم تكشف المصادر ذاتها، إن كانت مصالح الامن قد تمكنت من توقيف الفاعل، غير ان الاخبار الواردة تشير الى أن الجاني كانت له حسابات قديمة مع الشخص المصاب.

ورجح المصدر ذاته أن يكون الدافع وراء هذه الجربمة البشعة هو الانتقام من الضحية الذي كان لديه خلاف سابق مع الجاني وقام هذا الأخير بتصفية حسابه مع ابن عون السلطة بهذه الطريقة .

وفور علمها بالواقعة استنفرت مختلف السلطات المحلية وعناصر الأمن أجهزتها، وهرعت لمكان الحادث رفقة عناصر الوقاية المدنية، وتم نقل الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الحسني في وضعية جد حرجة، فيما فتحت العناصر الأمنية تحقيقا دقيقا حول الواقعة لتحديد ظروف وملابسات وقوعها والدافع ورائها، كما شنت حملة تمشيط واسعة بحثا عن الجاني لإيقافه في أسرع وقت لتقديمه للعدالة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: