عاجل: مباشرة بعد مقال أكادير24، الطفل الذي إبتلع القطعة النقدية يتلقى أخبارا سارة

أكادير24 | Agadir24

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة أن الطفل الصغير الذي إبتلع قطعة نقدية يوم أمس الخميس تم إحالته على مستشفى مراكش مباشرة بعد المقال الذي نشرته الجريدة بخصوص هذه الواقعة.

وحسب ذات المصادر فإنه من المقرر أن يتم صباح اليوم الجمعة 22 ماي الجاري إخضاع الطفل لعملية إستئصال القطعة النقدية العالقة في حلقه بمستشفى مراكش.

وتداول مجموعة، من النشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي أوديو يتطرق لموضوع خطير يتمثل في حادثة غريبة وقعت لطفل عمره خمس سنوات بمدينة القليعة ضواحي أكادير، قام بإبتلاع قطعة نقدية “درهم” حوالي الساعة الثانية زوالا من يوم أمس الخميس.

وكان أحد أقرباء الطفل قد أكد في إتصال هاتفي سابق مع أكادير 24، بأن توسلات الأم بالمستشفى الإقليمي بإنزكان لم تلق آذانا صاغية، خصوصا و أن طفلها لازال يعاني أمام عينيها ولا من مجيب لإنقاذ حياته، وأضاف المتحدث نفسه، أن الطفل تمت إحالته على المستشفى الجهوي بأكادير ليتم إرجاعه مجددا لإنزكان بدعوى عدم توفر المعدات لإستخراج القطعة النقدية من حلقه.

لكن بعد مدة قصيرة من نشر المقال تمكن المسؤولون بالمستشفى الإقليمي بإنزكان من تدارك الأمر وأحالوا الطفل على مستشفى مراكش قصد تخليصه من القطعة النقدية.

وكان مسؤول بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، قد أكد في إتصال هاتفي بالجريدة، أن المستشفى لا يتوفر على المعدات لإستخراج القطعة النقدية، و أن هناك جهودا حثيثة تبدل من أجل التواصل مع أحد المستشفيات بمراكش قصد إيجاد حل للطفل الضحية في اقرب الآجال.

وخلف هذا التجاوب السريع لمدير المستشفى الإقليمي بإنزكان مع هذا الموضوع ردود فعل إيجابية في مواقع التواصل الإجتماعي ووسط الرأي العام المحلي بالمدينة خصوصا وأن إدارة المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لم تتمكن من حل المشكل وأحالته على مستشفى إنزكان.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: