عاجل: تقديم دنيا باطما وشقيتها أمام وكيل الملك، وهذا ما تقرر في حقهما

أكادير24

ذكرت مصادر مطلعة أنه تم تقديم الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها “ابتسام”، قبل قليل من يومه الاثنين 30 دجنبر الجاري، أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وذلك عقب التحقيق معهما من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، يومي الخميس والجمعة للاشتباه في علاقتهما بحساب عصابة “حمزة مون بيبي”. وتمت متابعتهما بعد المثول أمام وكيل الملك بتهم الابتزاز والقذف.

في هذا السياق، ذكرت مصادر اعلامية متطابقة، بأنه تم حجز جواز السفر الخاصة بالفنانة المغربية دنيا مباشرة بعد انتهاء التحقيق معها يوم الجمعة والذي دام لعدة ساعات بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، كما طلب منها تحديد مكان تواجدها في الفترة القادمة حتى يتم استدعاؤها مجددا للتحقيق إن استدعت الضرورة ذلك.

وكان المحققون قد واجهوا باطمة بإحدى المتهمات في الملف والتي أكدت أن لدنيا علاقة هي الأخرى بالحساب المذكور، إلا أن هذه الأخيرة أصرت على الإنكار وتشبثت بأقوالها، مما دفع المحققين إلى حجز هاتفها النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية.

وفي موضوع ذي صلة، زادت اليوتوبر المراكشية المعروفة باسم سكينة غلامور، من تأزيم موقف المغنية المغربية وشقيقتها في قضية حساب “حمزة مون بيبي” المثير للجدل…

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: