(عاجل وبالصور): حادثة سير مروعة لسيارة إسعاف كان تقل سيدة حاملا و أفرادا من أسرتها ضواحي تيزنيت

أكادير24 | Agadir24

تعرضت سيارة إسعاف لحادثة سير مروعة في حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء 13 ماي 2020،  بمركز أيت وافقا ضواحي تيزنيت.

وذكرت مصادر أكادير24، بأن الحادثة نجمت عن انحراف سيارة الإسعاف حين كانت تقل على متنها امرأة حاملا وثلاثة أفراد من عائلتها فضلا عن ممرضة، و أوضحت مصادر الموقع، بأن الحادثة، أسفرت عن إصابات متفاوتة الخطورة، ولم تخلف ضحايا في الأرواح، باستثناء خسائر مادية في السيارة و تشتيت عدد من قنينات الغاز في المكان.
هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، التحقت بعين المكان عناصر السلطات المحلية والدرك الملكي، كما وصلت عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادثة، يتعلق بالأمر بكل من سيارة مركز الجماعة وسيارتين من تزغران وسيارة تهالة وكانت تقل هذه الأخيرة على متنها قائد قيادة تهالة، حيث تم نقل الجرحى إلى المستشفى الاقليمي لتيزنيت لتلقي الاسعافات الأولية.
إلى ذلك، و من وحي هذه الحادثة، يظل المطلب الملح لساكنة جماعات أدرار، تشييد دار ولادة مجهزة بالعتاد والأطر الطبية الكفيلة بالحد من هكذا نوع من الحوادث، إذ كيف يعقل نقل امرأة حامل قادمة من تاسريرت أو أفلا إغير وأي منطقة أخرى من هذه المناطق على وجه الاستعجال على متن سيارة إسعاف وفي الأخير، تقع لها حادثة سير، ليبقى تدخل الجهات الوصية للاستجابة لمطلب ساكنة المنطقة أمرا ملحا ولازما…

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: