+صور: أحداث لا رياضية طبعت مباراة بطعم سوسي في كرة القدم، و أجيال الكردان يحقق الصعود للقسم الممتاز، ويخرج الساكنة للاحتفال..

أكادير24
استضاف نادي اولمبيك الكردان ضيفه الدفاع السوسي في مباراة حاسمة لصعود هذا الاخير للقسم الممتاز و ذلك لحساب الجولة قبل الاخيرة من بطولة القسم الشرفي الاول لعصبة سوس.

و سجل اصحاب الأرض الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الاولى من اللقاء عن طريق اللاعب الشتيوي و هو الهدف الذي ضل صامدا الى نهاية المباراة ليحقق الاولمبيك ثلاث نقاط تزكي مكانه في وسط الترتيب،و شهدت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين و تدخلات خشنة و إحتاجاجات بين الفينة و الأخرى.

و عرفت المباراة أحداث لا رياضية في نهايتها حيث اقتحم الجمهور أرضية الميدان و تبادل الضرب بين اللاعبين، كما طال الاعتداء حكم المباراة، و لولا تدخل القوات المساعدة و قوات الدعم التي حلت بالملعب بعين المكان لكانت الخسائر جسيمة.

يذكر، أن فوز الاولمبيك خدم جاره أجيال الكردان الذي حسم الصعود للقسم الممتاز بعد فوزه اليوم على مضيفه إتحاد إنزكان بأربعة أهداف لصفر في المباراة التي إحتضنها ملعب هلال تراست زوال أمس الأحد.

و سيطر أشبال المدرب مصطفى بلقاضي بالطول و العرض على جل اطوار اللقاء و سجلوا أربعة أهداف بمعدل هدفين في كل شوط، ليظيفوا ثلاث نقاط لرصيدهم ضمنوا بها رسميا المرور للقسم الممتاز بغض النظر عما ستسفر عنه مباريات الجولة الاخيرة.

و فور إعلان الحكم نهاية المباراة، إنطلقت الأفراح في مستودع ملابس الفريق، لتشد بعد ذلك حافلة النادي الرحال صوب مدينة الكردان حيث كان في إستقبالها المئات من ساكنة الكردان بالسيارات و الدراجات النارية و العادية، شكلوا قافلة جابت كل أرجاء الكردان الكبير فرحا و إبتهاجا بالإنجاز التاريخي الذي حققه النادي.

و استقرت أفراح الجمهور بمركز الكردان، حيث كان في إستقبالهم شخصيات كردانية بارزة وجهت التحية للاعبين على روحهم القتالية و تفانيهم في الدفاع عن قميص النادي طيلة الموسم الكروي، و لم يقتصر الإحتفال فقط على ما انجزه نادي الأجيال، بل تم الإحتفاء كذلك بنادي اولمبيك الكردان لمساهمته و لو من بعيد في هذا الإنجاز الذي حققه جاره و ثم الإحتفاء به برفع رئيسه فوق أكتاف اللاعبين في مشهد يؤكد حسن العلاقة بين الناديين الجارين.

و إنهالت التهاني على النادي، حيث تقدم السيد رئيس المجلس البلدي بالكردان بتهنة الفريق على هذا الإنجار عبر الصفحة الخاصة بالمجلس البلدي على فيسبوك، كما لم يفوت كل من ناديي اولمبيك الكردان و أمجاد هوارة الفرصة لتهنة الفريق متمنيين له التوفيق في مساره الكروي.

تعليقات
Loading...