Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

(+صورة الضحية)ذبح بائع للمجوهرات من الوريد إلى الوريد وسرقة محله بطريقة مثيرة (+فيديو)

في حادثة إجرامية جديدة، أقدم شخصان قبل قليل، على ذبح بائع مجهوهرات وسرقة محله، قبل أن يلوذا بالفرار، بحي “الحداد”، بمقاطعة بني مكادة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن سكان المنطقة، أثارهم مشهد هروب شخصان من داخل محل المجوهرات والحلي، فهرعوا إليه لمعاينة الأمر، ليصدموا بوجود البائع المدعو قيد حياته “سعيد غري” 54 سنة، وقد تلقى ضربة قاتلة على مستوى الجهة اليمنى للعنق.
الحادث استنفر الأجهزة الأمنية، وأفضت التحريات التي قامت بها مختلف الأجهزة الأمنية ومن بينها عناصر الشرطة القضائية إلى إيقاف المتهمين بمنطقة “بلاكا العوامة” بعدما فرا من مكان وقوع الجريمة المتهمين،احدهم أصيب بجروح في يده اليمنى، وهو من مواليد مدينة سلا سنة 1994 فيما الآخر شريكه في الجريمة من مواليد سنة 1998 بمدينة تاونات .
وعن أسباب دوافع الجريمة أفاد المتهمون ، اللذان يوجدان رهن الحراسة النظرية في تصريحاتهم الأولية لدى المصالح الأمنية ببني مكادة، كانت فقط بدافع السرقة، حيث حاولا مباغتة الضحية “سعيد غري” 54 سنة معتقدين انه بحوزته مبالغ مالية كبيرة ،غير أن دفاعه بشراسة ضد المجرمين، دفعت بأحدهما إلى توجيه ضربات بسكين من الحجم الكبير إليه،على مستوى عنقه، ليتمكنا من سلبه مبلغ مالي، وبعض المجوهرات ،قبل أن يلوذا للفرار إلى وجهة مجهولة .
من جهة أخرى تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبائع المجوهرات الذي لقي مصرعة ليلة الاثنين، بطريقة مروعة بمدينة طنجة بعد أن قام سارقين بذبحه داخل محله التجاري.
وحسب مصادر محليه فإن الضحية المسمى قيد حياته “سعيد” كان رجلا مستقيما ذو سمعة طيبة بين جيرانه وأصدقائه، ما خلف موجة غضب عارمة بحومة الحداد التي يقطن بها رفقة عائلته.

FILE-20160209-03175XWGQLZ3ZEK8

قد يعجبك ايضا
Loading...