صدور مذكرة بحث دولية من المغرب لتوقيف مديع الجزيرة أحمد منصور، والتهمة لها علاقة ب”الزواج من المغربيات”

علم من مصادر اعلامية متطابقة، بأن النيابة العامة المغربية صدرت مذكرة بحث دولية لتوقيف مديع الجزيرة احمد منصور، والتهمة لها علاقة ب”الزواج من المغربيات”
هذا،و في الوقت الذي لم يصدر فيه بيان رسمي في الموضوع، ذكرت نفس المصادر، ان منصور وجهت له اتهامات بالزواج العرفي من ابنة مخرج مغربي معروف، وهو ما نفته عائلتها، وهي القضية التي فجرتها مجموعة من المنابر الإعلامية.
وكان أحمد منصور كتب تدوينة فيسبوكية أثارت جدلا واسعا إثر تسرب أنباء عن زواج عرفي منذ سنة 2015. ومما جاء في هذه التدوينة: “هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسوه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة؟ أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم”.أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى “.
يذكر أن أحمد منصور، سبق و أن صدرت في حقه مذكرة اعتقال دولية، تسببت في توقيفه في ألمانيا سنة 2015، قبل أن يتم الإفراج عنه بعد ذلك.

تعليقات
Loading...