صادم: إحالة “مول الحانوت” الممارس لساديته على طفل قاصر مقابل البسكويت، على استئنافية أكادير

أكادير24

إستفاق سكان حي الحريشة التابع لجماعة أولاد تايمة بإقليم تارودانت، يوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، على وقع فضيحة جنسية قوية، بطلها شيخ ستيني يعمل بقالا، إذ أقدم على اغتصاب طفل صغير عمره سبع سنوات.

ووفقا لمصادر أكادير 24 المطلعة، فإن هذا الطفل إلتحق بمحل البقالة من أجل شراء بعض الحلوى قبل أن يقوم البقال باستدراجه لداخل الدكان، مستغلا خلوه من الزبائن ، حيث قام بهتك عرض الطفل الضحية، بعد إعطائه علبة بسكويت، ومهددا إياه بعدم إلإفصاح عما وقع.

وأضافت المصادر أنه مباشرة بعد خروج الطفل من دكان المغتصب قصد منزل عائلته في حالة نفسية مزرية وبعد إلحاح والده أخبره بما وقع له.

وأكدت المصادر نفسها أن الأب أخذ إبنه لأحد الأطباء الذي عاين اثار الاعتداء الجنسي على الطفل، ليحرر شهادة طبية في الموضوع بغية الإدلاء بها لمصالح الأمن بأولاد تايمة، حيث تقدم بشكاية مباشرة في الموضوع.

وبعد الاستماع للضحية بحضور ولي أمره، سارعت مصالح الشرطة القضائية بأولاد تايمة إلى توقيف المتهم ووضعه بالحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، حيث جرى تقديمه صبيحة يوم أمس الخميس أمام الغرفة الجنائية بمحكمة الإستئناف بأكادير، حيث تمت إحالته على سجن أيت ملول بعد متابعته في حالة إعتقال.

عبد الرحمان أسعيدي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: