شرطي ينجو من موت محقق بعد محاولة الانتحار الفاشلة من فوق مركز امني

أكادير24 | Agadir24/ومع

نقل موظف للأمن الوطني بخنيفرة، برتبة مقدم شرطة يعمل بالهيئة الحضرية، هدد بتعريض نفسه للإيذاء العمدي، إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، وذلك لتمكينه من العلاجات الضرورية وتتبع وضعه النفسي بسبب الأزمة التي انتابته صباح اليوم الجمعة.

حيث أقدم عنصر أمن الاربعيني من عمره بمدينة خنيفرة، صباح اليوم الجمعة، على محاولة الانتحار بعدما اعتلى سطح بناية المنطقة الامنية.

المعني بالأمر وهو برتبة “حارس أمن” يشتغل منذ سنوات بمدينة خنيفرة، تخلى عن فكرة انتحاره من أعلى سطح البناية الأمنية بعدما دخل في مفاوضات مع وكيل الملك بابتدائية المدينة، والذي استطاع اقناعه والعدول عن فكرة انتحاره بعد نحو ساعتين ونصف، تمكن خلالها من الوصول إلى سطح البناية الخاصة بالمنطقة الامنية لمدينة خنيفرة والتي تجمع حولها عدد كبير من الساكنة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة المذكور كان قد دخل في حالة نفسية غير طبيعية، مهددا بتعريض نفسه للإيذاء العمدي بعدما صعد لسطح بناية أمنية، قبل أن يتراجع عن ذلك ويتم نقله للمستشفى.

وأضاف المصدر ذاته أنه بالموازاة مع ذلك، فتحت مصالح الأمن الوطني بحثا إداريا لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام موظف الشرطة المذكور على التهديد بتعريض نفسه للإيذاء العمدي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: