شاب هائج يقتل أمه ويصيب شقيقيه بجروح بليغة..تفاصيل صادمة

ذكرت مصادر محلية أن حي الادريسية بمدينة طنجة، إهتز مساء اليوم السبت 26 يونيو 2021، على وقع جريمة بشعة ارتكبها شاب في مقتبل العمر بعد ان تسبب هجوم نفذه وهو في حالة هستيرية في مقتل والدته وإصابة اثنين من إخوته بجروح.

وحسب ذات المصادر، فان الشاب وهو في الثلاثينيات من عمره، دخل وبيده قنينة زجاج إلى منزله الكائن بحي المنظر الجميل بمنطقة الدريسية وهاجم والدته الضحية البالغة من العمر 61 سنة، حيث وجه إليها ضربات بواسطة قنينة الزجاج على مستوى اليدين والعنق قبل ان يتدخل شقيقه وشقيقته لإيقافه وهو في حالة هيجان شديد، ليصيبهما بدورهما إصابات على مستوى اليد.

وقد تمكن بعض الجيران وأحد من أشقائه، من إيقاف الشاب الهائج، ليتم إخبار السلطات المحلية التي عملت على نقل الأم الجريحة بسرعة قصد إسعافها، غير أنها سرعان ما لفظت أنفاسها الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

وقد حضرت إلى مكان الحادث عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بني مكادة بطنجة، حيث تم إيقاف الجاني ونقله الى مقر المنطقة الأمنية فيما نقل شقيق المتهم وشقيقته إلى إحدى المراكز الصحية لتلقي الإسعافات الأولية نتيجة الجروح التي أصيبا بها في الحادث. في وقت تم فيه فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة تفاصيل إقدام الشاب على مهاجمة والدته وأشقائه بقنينة زجاج وسط المنزل.

تعليقات
Loading...