Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

سجن مسؤول تربوي بدار للطالبة لهذا السبب

أكادير24 | Agadir24

قرر الوكيل العام لدى استئنافية سطات، يوم أمس الأحد 20 مارس الجاري، إيداع مسؤول تربوي بدار للطالبة سجن عين علي مومن ضواحي سطات، مع تحديد جلسة 30 مارس الجاري لاستئناف محاكمته.

وكان المشتبه فيه قد أحيل صباح اليوم الأحد على أنظار الوكيل العام من قبل الفصيلة القضائية للدرك الملكي بسطات في حالة اعتقال، وذلك على خلفية اتهامه بالتغرير بتلميذة قاصر نزيلة بدار الطالبة التي يشتغل بها، و هتك عرضها بالعنف.

وكانت فصول هذه القضية قد تفجرت بعد تسريب معلومات تفيد بأن مجموعة من المربيات العاملات بالمؤسسة المذكورة عمدن إلى تفتيش هاتف فتاة قاصر، فعثرن على رسائل نصية بإيحاءات جنسية مرسلة من طرف المسؤول المذكور.

هذا، وسرعان من انتشر الخبر بين باقي مسؤولي دار الطالبة ومؤطريها دون تحريك أي ساكن من طرفهم، مما جعل البعض يربط الاتصال بالدرك الملكي لإشعاره بحيثيات هذه الواقعة.

وتبعا لذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها للتأكد من صحة الأخبار المتداولة ومعرفة مدى صحة الاتهامات الموجهة للمسؤول المذكور، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

إلى ذلك، مكنت التحريات الأولية التي قادتها عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي من الاستماع للقاصر بمعية والدها، تلاها الاستماع إلى المشتبه فيه الذي تم حجز هاتفه وإخضاعه للخبرة، ومن تم عرض على أنظار النيابة العامة، التي قررت متابعته في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليه من أفعال.

قد يعجبك ايضا
Loading...