سابقة : سرقة خزانة حديدية من مكتب رئيس المجلس الإقليمي بتارودانت المتوفى في ظروف غامضة

أكادير24 | Agadir24

سابقة : سرقة خزانة حديدية من مكتب رئيس المجلس الإقليمي بتارودانت المتوفى في ظروف غامضة

علمت أكادير24 من مصادرها المطلعة أن ورثة الرئيس السابق للمجلس الإقليمي بتارودانت أحمد أونجار بلكرموس تقدموا بشكاية للنيابة العامة بمحكمة تارودانت تخص إختفاء خزانة حديدية من مكتب أبيهم ببناية المجلس الإقليمي.

وأضافت ذات المصادر أن عناصر االشرطة القضائية بتارودانت حلت بمكتب الرئيس السابق للمجلس الإقليمي لتارودانت الراحل احمد اونجار بلكرموس داخل بناية المجلس، في محاولة لكشف هذا اللغز المحير حول إختفاء أو سرقة خزانة حديدية صغيرة كانت داخل خزانة كبيرة خاصة بالرئيس السابق للمجلس والذي توفي بالعاصمة الرباط متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

في ذات السياق، تقدم المكتب الجديد للمجلس الإقليمي بتارودانت بشكاية أخرى تخص سرقة صندوق تسجيل كاميرا المراقبة DVR المثبت بمكتب الرئيس والذي أخذه أبناءه قبل أن يرجعوا الأسطوانات فارغة من التسجيلات دون معرفة كيف تم إتلاف التسجيلات التي كانت ستساعد في كشف لغز هذه القضية.

هذا, و أفادت مصادر مطلعة لأكادير24, أن المكتب المسير للمجلس الإقليمي كان قد حل بالمكتب المذكور بحضور محامي ومفوض قضائي وتم تسليم مجموعة من الأغراض الشخصية لأبناء المرحوم، لكن لم يتم العثور على الخزانة الحديدية التي كانت بالمكتب.

ومما صعب عملية المحققين هو غياب أية دلائل قد تقود لمعرفة الحقيقة, حيث تم الإستماع لحارسين بالمجلس المذكور وهما من كانا يتوفران على مفاتيح المكتب، لكن دون إحراز أي تقدم في التحقيقات.

وبين رواية الأبناء ورواية المكتب الجديد وجب على المحققين فك هذا اللغز الذي أصبح قضية رأي عام بالإقليم.

تعليقات
Loading...