رحلات جديدة تبرمجها “لارام” في ظل فترة الإغلاق التي أعلنها المغرب لمواجهة متحور “أميكرون”. (بالوثيقة)

اكادير24

 

رحلات جديدة تلك التي برمجتها الخطوط الملكية المغربية  المعروفة اختصار ب: “لارام” إلى ثلاثة دول في ظل فترة الإغلاق التي أعلنها المغرب لمواجهة متحور “أميكرون”.

وذكرت الشركة في بلاغ  نشرته اليوم الأحد 5 دجنبر الجاري، على صفحتها الرسمية، بأنه “تمت برمجة رحلات استثنائية، خاضعة لترخيص خاص، من المغرب في اتجاه بلجيكا و إيطاليا يوم 8 دجنبر 2021″.

يأتي هذا في الوقت الذي سبق و أن برمجت نفس الشركة رحلات استثنائية إلى عدة دول أجنبية، منها إسبانيا، بلجيكا، كندا إيطاليا وفرنسا، تفاعلا مع طلبات قدمتها عدة دول لإجلاء رعاياها العالقين بالمغرب.

وكان بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد بالمغرب، قد أفاد أنه تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أنه ”بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19  “أوميكرون” (b.1.1.529) ، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة “.

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...