Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

خاليلوزيتش مخاطبا المنتقدين : “قد أكون عجوزا.. لكن المنتخب حقق معي الكثير”

أكادير24 | Agadir24

 

كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، اليوم الأربعاء 25 ماي الجاري، أنه “تفاجأ خلال سفره خارج المغرب بالكم الهائل من الأكاذيب و الإشاعات التي لحقت به”.

وقال وحيد خلال ندوة صحافية عقدت في مركب محمد السادس لكرة القدم : ” أعلم أن البعض لا يحبني.. أتفهم ذلك، كما أعلم أن البعض يقول عني أني عجوز، لكني أفهم في كرة القدم والمنتخب الوطني حقق معي الكثير”.

وأكد الناخب الوطني أنه لطالما انتُقد في عديد البلدان بسبب أمور تقنية، إلا في المغرب حيث يتم انتقاده بسبب أمور لم يفهمها لحد الساعة، وفق تعبيره.

وأعرب ذات المتحدث عن خيبة أمله قائلا  :” للأسف تم تبخيس عملي و عمل كل المجموعة التي قدمت تصفيات كأس عالم من الطراز الرفيع”، مضيفا “لقد شعرت بصدمة كبيرة من الأمور التي تحدث في المغرب، عدم الاعتراف بمجهود لاعبين ساهموا في التأهل و المطالبة بلاعبين رفضوا الحضور للمنتخب، أمر لم أفهمه لحد الساعة”.

وأشار وحيد إلى الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني المغربي تحت قيادته قائلا : ”منذ توليت تدريب الأسود لم تعد هنام شيشة في المنتخب ولا سهرات، اللاعبون أصبحوا أكثر ارتباطا بالمنتخب و بالنشيد الوطني”.

وتابع المتحدث نفسه : “المنتخب تحت قيادتي قام بقفزة نوعية في تصنيف الفيفا، المنتخب تحت قيادتي عرف تحولا راديكاليا شاملا، عمل كبير قمنا به، و حققنا نتائج ممتازة “.

واسترسل وحيد قائلا : “ما آلمني كثيرا و جعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة هو اتهامي من طرف بعض الأشخاص بأنني قمت بسب وإهانة الشعب المغربي، وهذا أمر لم يحصل أبدا”.

قد يعجبك ايضا
Loading...