Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

حسنية أكادير ينجو من هزيمة كانت ستكون الثانية على التوالي بمعقله ملعب أدرار

أكادير24 | Agadir24

 

نجا حسنية أكادير من هزيمة كانت ستكون الثانية على التوالي بمعقله ملعب أدرار، بعدما حول تأخره في الشوط الأول أمام أولمبيك أسفي بهدفين لصفر، إلى تعادل ثمين خلال الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين بريك الجولة 24 لدوري الدرجة الأولى الإحترافي.

سجل هدفي المسفيويين كل من وتارا في الدقيقة 15من ضربة جزاء أعلن عنها الحكم الجعفري ومهري عبدالغفور في الدقيقة 28 على إثر مرتد سريع من الجهة اليمنى لمرمى الحسنية.

وفي الشوط الثاني، إستطاع البديل قايدي تقليص الفارق بتوقيعه لهدف الحسنية الأول في الدقيقة 57 من هجمة منسقة، في حين عادل المدافع الأيسر الشيخي النتيجة في الدقيقة 60 بتوقيعه للهدف الثاني برأسية محكمة جاءت من ضربة زاوية نفذها بوخنفر.

ولم تكفي الدقائق المتبقية اي طرف من حسم المباراة لصالحه، خاصة من جانب فريق الحسنية الذي لم يحسن لاعبوه استغلال مجموعة من الفرص الحقيقية سواء من طرف الثلاثي سيسي ومهري بوخنفر ليكتفي الفريقان بنقطة وحيدة رفعت رصيد الحسنية للنقطة 30 وأولمبيك أسفي للنقطة 27.

بقيت الإشارة إلى الإحتجاجات القوية لمكونات الحسنية على تحكيم السيد الجعفري خاصة في الحالات المشكوكة للحسنية والتي لم يرحع فيها لتقنية الفار.

قد يعجبك ايضا
Loading...