جماهير حسنية أكادير تحتج من جديد بمسيرة عارمة وشعارات نارية، و ترفع شعار :”الشعب يريد غاموندي”.(فيديو+صور)

أكادير24

عادت جماهير حسنية أكادير لتواصل احتجاجاتها الغاضبة، حيث نظمت عشية اليوم الخميس 28 نونبر 2019، مسيرة احتجاج عارمة من المدرج الجنوبي للإنبعاث مرورا بشارع الحسن الثاني صوب مقر إدارة الحسنية، ووالتي واصلت خلالها الاحتجاجات برفع شعارات قوية في وقفة عنوانها الغضب على المكتب المسير و التشبت بعودة غاموندي لتدريب الفريق.

هذا، و خلال هذه الوقفة التي تلتها مسيرة باتجاه المحطة الطرقية، و بعدها باتجاه بنسركاو، طالب المحتحون بإقالة من سموهم المشوشين على الفريق كما رفعوا شعارات أجمعت التنديد والاستنكار لقرار إقالة مدرب الفربق السابق غاموندي، مشددين على ضرورة العدول عن قرار الاقالة، اعتبارا لما قدمه المدرب الارجنتيني من خدمات مقدرة للفريق السوسي، وآخرها تأهله لنهاية كأس العرش، و الذي لم يساعفه الحظ للظفر به، كما تعالت خناحر المحتجين بشعار :”الشعب يريد غاموندي”.

من جانب آخر، طالبت أصوات من المحتجين برحيل الادارة الحالية و خصوصا بعض الأعضاء المغضوب عليهم، متهمة إياها بالسبب وراء كل المشاكل الحاصلة بإيعاز من ممن تسمى المرأة الحديدية بإدارة الفريق.

في حين شدد آخرون على ضرورة تقديم المكتب المسير للفريق لاستقالته و فتح الباب أمام مكتب قوي يدفع بالفريق إلى الأمام بعيدا عن المشاكل و المشاكل المضادة، و في الوقت ذاته، قرر آخرون مقاطعة مباريات الفريق.

وفيما يلي فيديو الإحتجاجات القوية للجماهير السوسية:

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: