جماعة أكادير تخصص شاشة عملاقة لساكنة المدينة لمتابعة المقابلة النهائية لكأس العرش بين حسنية أكادير و الاتحاد البيضاوي

أكادير24

 

خصصت الجماعة الحضرية لمدينة أكادير  شاشة عملاقة لساكنة مدينة أكادير لتمكينهم من متابعة المقابلة النهائية لكأس العرش التي ستجمع فريق حسنية أكادير مع الاتحاد البيضاوي بملعب وجدة يوم غد الإثنين 18 نونبر 2019.

 

و أكد رئيس الجماعة “صالح المالوكي” في تدوينة فيسبوكية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن جماعة أكادير ارتأت نظرا للأهمية الكبيرة للمقابلة، تخصيص شاشة عملاقة سيتم تنصيبها بملعب الإنبعاث بأكادير وذلك من أجل متابعة المباراة من طرف جمهور الحسنية.

 

 

 

وقال المالوكي إن هذه المبادرة جاءت في إطار: “تمكين جمهور المدينة العزيز و محبي الاتحاد الرياضي حسنية أكادير، من متابعة المباراة النهائية لكأس العرش كما دأبت الجماعة في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة..ستخصص شاشة كبيرة في ملعب الإنبعاث”، داعيا ساكنة المدينة إلى الالتحاق بملعب الإنبعاث يوم غد الإثنين لمتابعة أطوار المقابلة ضمانا للفرجة الجماعية.

 

تأتي هذه البادرة التي استحسنها عدد من المواطنين بعد بادرة سابقة، تم خلالها تخصيص شاشة عملاقة بكورنيش المدينة أثناء خوض المنتخب المغربي لمباراة مصيرية أمام الكوت ديفوار، للتأهل لكأس العالم التي أقيمت بروسيا سنة 2018..

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: