Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

توقف مسار حسنية أكادير في منافسات كأس العرش عند دور الثمن

أكادير24 | Agadir24

توقف مسار حسنية أكادير في منافسات كأس العرش برسم موسم 2021/2020 عند دور الثمن عقب انهزامه بملعب أدرار مساء اليوم امام ضيفه الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هداف واحد.

 

 

مع بداية مجريات المباراة، وفي الدقيقة الأولى تكمن فريق الفتح الرباطي من توقيع هدف السبق بواسطة سعد ايت الخرصة بضربة رأسية بعد تلقيه لكرة عرضية من ضربة حرة جانبية من الرواق الأيسر لمرمى الحسنية.

وفي الدقيقة 12 ومن الجانب الأيسر دائما استغل بلعمري  تراخي الشيخي ومرر كرة عرضية لكاميني جونيور الذي استثمر بشكل جيد الخروج الخاطئ للجرباوي موقعا الهدف الثاني أمام استغراب جماهير الحسنية التي حجت لملعب أدرار.

ومع تواصل الأداء السيئ لعناصر الحسنية خاصة خطي الدفاع والوسط، اكتسح الفتحيون وسط الميدان والفراغات في الجهة اليسرى وتمكنوا من اصطياد ضربة جزاء وقع منها قرناص الهدف الثالث للفتح الرباطي في الدقيقة 35.

ولجأ السكتيوي مع الأنفاس الأخيرة للشوط الأول لبنك الاحتياط لإصلاح ما يمكن إصلاحه فأخرج دفعة واحدة العميد ايت محمد وكاي وبخاش وعوضهم بسيسي بوخنفر ومهري، وذلك على أمل تحسين الأداء والعودة في النتيجة.

 

في الشوط الثاني تحسن مردود لاعبي حسنية أكادير نسبيا، بحيث سجل عدم تضييع الكرات والاندفاع الكلي في اتجاه مرمى بنعبيد، وجاءت أبرز فرصة للحسنية في الدقيقة  51 بواسطة مهري صدها الحارس الفتحي، نفس اللاعب سيستغل تمريرة طويلة من وسط الميدان ليضع كرة الهدف الأول للحسنية وذلك في الدقيقة 55.

ورغم بعض المحاولات الجادة للتهديف خاصة في الدقائق  73 و 84 و 88 لم يتمكن حسنية أكادير من تعديل النتيجة ورضخ لهزيمة مستحقة وإن كانت غير منتظرة على اعتبار أنه يستقبل في ملعبه ويبصم على نتائج جيدة في إياب البطولة الإحترافية.

بقيت الإشارة إلى احتجاج عناصر الحسنية بشدة على تحكيم الرداد وعلى بعض قراراته ووضعت إدارته اعتراضا تقنيا في هذا الصدد.

قد يعجبك ايضا
Loading...