Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تلميذ ينجو من الموت بقلب أكادير في عملية تصفية بدأت بشغب الملاعب

أكادير24 | Agadir24

 

نجا تلميذ من موت محقق بمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء 22 يونيو الجاري، إثر تعرضه لهجوم بواسطة سلاح أبيض حوالي الساعة الثانية عشرة زوالا، أمام إحدى المؤسسات الواقعة بمنطقة بوتشكات بمدينة أكادير .

ووفقا لما أوردته مصادر أكادير 24 ، فإن التلميذ كان بصدد الخروج من المؤسسة المذكورة، قبل أن يتعرض لهجوم من طرف تلاميذ آخرين بالحجارة والسلاح الأبيض.

وأكدت ذات المصادر أن التلميذ أصيب بجروح في مناطق متفرقة من جسمه، وذلك أمام حشود من المواطنين الذين كانوا بصدد المرور من الشارع الذي حضروا لهذه الواقعة.

ووفقا لذات المصادر، فإن سبب الخلاف بين التلميذ والمعتدين راجع ليوم الأحد المنصرم، حيث اندلع شجار بين الطرفين خلال مباراة حسنية أكادير و المغرب الفاسي التي احتضنها ملعب أدرار بالمدينة .

وأكدت المصادر نفسها، أن التلميذ المذكور سبق و أن اعتدى بدوره على شخص آخر خلال المباراة المذكورة، ما جعل أصدقاءه يعترضون سبيله يوم أمس على سبيل الانتقام، حيث ما أفاد به شهود عيان .

هذا، وحلت عناصر الأمن بالمنطقة فور إشعارها بالواقعة، حيث تم نقل التلميذ إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية فيما تم فتح تحقيق في واقعة الاعتداء لتحديد ملابساتها والظروف المحيطة بها.

الصورة التعبيرية

قد يعجبك ايضا
Loading...