Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في اختطاف الفتيات القاصرات

أكادير24 | Agadir24

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة، متخصصة في اختطاف الفتيات القاصرات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن تفكيك هذه العصابة تم بناء على معلومات وفرها عنصر في السلطة المحلية، تابع للملحقة الإدارية الأولى بسطات.

ومكن التدخل الأمني الذي قامت به المصالح المختصة من توقيف أفراد هذه الشبكة الإجرامية الخطيرة، الذين كانوا متلبسين باختطاف فتاة قاصر، تبلغ من العمر 17 سنة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضحت ذات المصادر أن الأبحاث الأمنية المنجزة على ضوء هذه القضية، أسفرت عن توقيف واعتقال ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم مابين 26 و 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية في مجال الحيازة والاتجار في المخدرات، وإحداث الفوضى بالشارع العام.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد ملابسات هذه القضية وامتداداتها، قبل إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الجنايات بسطات.

هذا، ولا تزال الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المفترضين، المتورطين في ارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.

الصورة من الأرشيف 

قد يعجبك ايضا
Loading...