تزنيت : إقبال كبير وازدحام على مقاهي محطات الوقود خارج المدينة بعد التاسعة ليلا .

أكادير24 | Agadir24

تزنيت : إقبال كبير وازدحام على مقاهي محطات الوقود خارج المدينة بعد التاسعة ليلا .

عاينت أكادير 24 قبيل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 03 غشت الجاري، الازدحام الكبير والإقبال الملحوظ على مقاهي محطات الوقود المتواجدة بطريق أكادير مدخل مدينة الفضة .

هذا، واستغل عدد من المواطنين وزوار المدينة فترة الإغلاق الليلي بعد التاسعة ليلا و المتزامن مع دخول حضر التنقل الليلي حيز التنفيذ، للذهاب إلى المقاهي المجاورة من أجل شرب القهوة وتبادل أطراف الحديث وأحيانا في ظروف تنعدم فيه شروط التدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ويسائل هذا الوضع الجهات الوصية الملزمة بتطبيق القانون وبنود حضر التجول الليلي بالشكل الذي سيمكن من الالتزام بالتدابير الحكومية بهذا الخصوص وبالتالي منع تفشي الفيروس بالمدينة .

يذكر أن المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، أكدت تسجيل إصابة 197 حالة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، على صعيد إقليم تزنيت، إلى حدود الساعة الرابعة من يومه الثلاثاء 03 غشت 2021 ، ليرتفع بذلك المجموع التراكمي للحالات المؤكدة إلى 3872 حالة بالإقليم .

هذا، وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بذات الإقليم، خلال 24 ساعة الماضية، إلى 04 حالات تعافي، ليصل بذلك مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد إقليم تزنيت إلى 2783 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الفيروس 88 حالة وفاة، بعد تسجيل حالتي وفاة جديدة خلال نفس الفترة الزمنية .

هذا، وبخصوص مجموع الحالات النشطة التي تتلقى العلاج حاليا سواء داخل مستشفى الحسن الأول بتزنيت أو بالمنازل بذات المدينة، فقد بلغ 1001 حالة

تعليقات
Loading...