تحذير من خطر إفساد نهائي أمم أوروبا “يورو 2020″، بسبب قدوم سرب كبير من “النمل الطائر”.

أكادير24 | Agadir24
تم إطلاق تحذير من خطر إفساد نهائي أمم أوروبا “يورو 2020″، بسبب قدوم سرب كبير من “النمل الطائر”.

في هذا السياق، حذرت مؤسسة الأرصاد الجوية التابعة لمدينة لندن، من خطر إفساد نهائي أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بسبب قدوم سرب كبير من “النمل الطائر” إلى العاصمة الإنجليزية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، السبت، إلى أن مواجهة إنجلترا ضد إيطاليا في نهائي يورو 2020، المقرر إقامته يوم 11 يوليو الجاري على ملعب “ويمبلي”، قد تشهد هجوم حشرات “النمل الطائر” على اللاعبين وتسبب لهم الكثير من الإزعاج.

يأتي هذا في الوقت الذي سبق و أن اشتكى لاعبون من تأثير الهجوم الحشري عليهم خلال عدة نسخ سابقة من بطولة “ويمبلدون” للتنس، حيث أن “النمل الطائر” يتزاوج في الفترة بين يونيو وسبتمبر في حال كانت الظروف ملائمة.

في ذات الموضوع، قال آدم هارت أستاذ الاتصال العلمي بجامعة “غلوستيرشير” في تصريحات لشبكة “سكاي نيوز”: “النمل الطائر لديه أجنحة وأكبر من النمل العادي، علما أن الإناث أكبر حجما. تغادر هذه الحشرات أعشاشها في الأيام الدافئة التي تترافق مع رياح خفيفة، عقب سقوط الأمطار مباشرة”،وأضاف: “النمل الطائر يتزاوج في الهواء، لتتجه الإناث لاحقا للأرض أو الأشجار، لتبني الأعشاش، في حال نجاتها من الطيور”.

يذكر أن إنجلترا بلغت نهائي يورو 2020، بعد فوزها على الدنمارك في الوقت الإضافي بهدفين لواحد، لتضرب موعدا مع إيطاليا التي تأهلت على حساب إسبانيا بضربات الترجيح (4 ـ 2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تعليقات
Loading...