Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بشرى سارة لجمهور حسنية أكادير: تنقلات بالطائرة إلى وجدة لتشجيع الفريق بأثمنة جد تفضيلية، و الدخول مجانا للملعب.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24

قررت شركة BO VOYAGES بأكادير تنظيم رحلات جوية بالطائرات لفائدة أنصار و مشجعي فريق حسنية أكادير، إلى مدينة وجدة لتشجيع الفريق السوسي في المباراة النهائية لكأس العرش التي ستجمعه بالاتحاد البيضاوي يوم الإثنين 18 نونبر 2019.

و ستنطلق هذه الرحلات عبر طائرات العربية للطيران يوم الإثنين 18 نونبر على الساعة الثالثة و 40 دقيقة صباحا من مطار أكادير المسيرة على أساس الوصول إلى مطار وجدة أنكاد على الساعة الخامسة و 30 صباحا.

في حين ستكون رحلة العودة بحول الله يوم الاثنين 19 نونبر ابتداء من الساعة الثانية عشرة و 50 دقيقة ليلا من مطار وجدة أنكاد على أساس الوصول إلى مطار أكادير المسيرة حوالي الساعة الثانية و النصف صباحا، كما أن الدخول للملعب سيكون بالمجان لجميع المشاركين في الرحلة.

هذا، وتهيب شركة BO VOYAGES الكائن مقرها قبالة مقر ولاية جهة سوس ماسة بأكادير، و تحديدا، وراء إدارة البنك المغربي للتجارة الخارجية BMCE بشارع الجنرال الكتاني، (تهيب) بالراغبين في الاستفادة من عملية التنقل التي ستتم بأثمنة جد تفضيلية، الاتصال بادارة الشركة بمقرها أو على الرقم الهاتفي التالي: 0528829230، مع العلم أن عدد المقاعد محدود.

يذكر، أن شركة BO VOIYAGES و بتنسيق مع شركة العربية للطيران قامتا بهذا العرض التفضيلي، حرصا من الشركتين على المساهمة في تنقل مشجعي فريق غزالة سوس، و تقديم الدعم و المؤازة الكاملة لممثل جهة سوس ماسة أملا في التتويج بهذا اللقب الذي سيسعد ساكنة الجهة و محبي الفريق عموما داخل و خارج أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.