برنامج في تطبيق واتساب يفجر فضيحة الزوجة الخائنة مع جارها المطلق، و المحكمة تدينهما بالحبس و الغرامة.

أكادير24 | Agadir24

 

فجر برنامج في تطبيق واتساب فضيحة الزوجة الخائنة مع جارها المطلق، و المحكمة تدينهما بالحبس و الغرامة.

وفي التفاصيل، قضت المحكمة الابتدائية لتنغير، مؤخرا، بإدانة سيدة متزوجة بالسجن 3 أشهر مع أداء غرامة مالية محددة في 2500 درهم، وذلك بسبب مراسلات كانت تجمعها بجارها على تطبيق “واتساب”.

وكانت زوج المدانة قد اتهم الأخيرة بخيانته مع الجار، وهو الأمر الذي تأكد خلال مراحل التحقيق، ما أعقبه إدانة الزوجة ومطالبتها بأداء تعويض مدني لفائدة الزوج قدره 20 ألف درهم، وهو نفس الحكم الذي أدين به الجار.

وتوبع المتهمان من أجل جنحة التحرش والتحريض على الدعارة، بالنسبة للجار، والتحريض على الدعارة بالنسبة للزوجة المتهمة.

وتفجرت فصول هذه القضية بعدما لجأ الزوج إلى برنامج وضعه في تطبيق واتساب على الهاتف النقال لزوجته، ليكتشف أن الأخيرة ترسل صورها عارية للجار.

وأكد الزوج أثناء الاستماع إليه من قبل عناصر الدرك بقلعة مكونة، أن زوجته كانت تقوم بهذه الأفعال في غيابه، وهو الأمر الذي لم تنفه الأخيرة، معترفة أنها تعرفت على الجار وأمدته برقم هاتفها.

وإلى جانب ذلك، أكدت الزوجة أنها كانت رفقة المتهم الثاني في القضية يتبادلان صورا شخصية مخلة عبر تطبيق واتساب، وهو ما اعتبرت المحكمة أنه يدخل في نطاق التحريض على الدعارة.

وبخصوص المتهم، فهو مطلق وأب لطفلين، وقد اعتبرت المحكمة أن تهمة التحرش والتحريض على الدعارة ثابتتين في حقه، نظرا لأنه من قام بأخذ رقم الهاتف من المتهمة وأرسل لها أيضا صورا مخلة بالآداب.

تعليقات
Loading...