Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

بالأرقام: التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا في الجهات، وضمنها جهة سوس ماسة.

أكادير24

تباين التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في جهات المملكة بعدما كشفت وزارة الصحة عن إحصائيات الإصابة بالفيروس في المغرب صباح اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020.

هذا، و من خلال المعطيات الرقمية الجديدة، يتضح جليا، أن جهة فاس مكناس عرفت أكبر عدد من الحالات بين التاسعة من مساء أمس والثامنة من صباح اليوم الثلاثاء، حيث سجلت بها 6 إصابات مؤكدة، بينما سجلت 5 حالات أخرى جديدة في جهة مراكش آسفي، و3 حالات بجهة الدار البيضاء سطات، وحالة واحدة بكل من جهات سوس ماسة و الرباط سلا القنيطرة وجهة الشرق، و جهة بني ملال خنيفرة.

وبهذا الحصيلة الجديدة، بلغ مجموع الحالات المسجلة بالجهات الحالات وفق الترتيب ما يلي:

جهة الدار البيضاء سطات 167 حالة، و 104 في جهة مراكش آسفي و98 في الرباط سلا القنيطرة و98 حالة أخرى بجهة فاس مكناس، و 39 حالة في جهة طنجة تطوان الحسيمة، و23 في جهة الشرق و18 في جهة سوس ماسة و18 حالة بجهة بني ملال خنيفرة، و8 حالات في درعة تافيلالت وحالة واحدة بجهة كلميم وادي نون، في حين لم تسجل أي حالة مفي جهة العيون الساقية الحمراء وجهة الداخلة وادي الذهب..

هذا،و تهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

قد يعجبك ايضا
Loading...