العشق الولهان للمملكة الحبيبة، يدفع مهندسا لبنانيا إلى مطالبة الملك بالجنسية المغربية.

أكادير24

 

دفع العشق الولهان للمملكة الحبيبة، مهندسا لبنانيا إلى مطالبة الملك بالجنسية المغربية.

فقد راسل المهندس اللبناني في تخصص الكهرباء والمعلوميات، يدعى روي خولي ذو جنسية لبنانية وديانة إسلامية، الملك محمد السادس، قصد الحصول على الجنسية المغربية.

وأشار خولي إلى أنه حصل على جنسية جمهورة مالي سنة 2012، “كعربون شكر وتقذير بعد دراسة وتصميم أفكار ابتكارية وتقديم خدمات جليلة للهندسة العبقرية، وضعت على طاولة المجموعة الاقتصـاد ّية ل ُدول أفريقيا الغرب ّية (CEDEAO)”.

وعن سبب رغبته في الحصول عن الجنسية المغربية، قال خولي إنه بسبب؛ “عـشـقي الولهان لمملكتكـم المغربّية الحبيبة أولا ولكثرة تعلقي العاطفي والمعنوي عن كثب وحـتى عن بعـد بمبادئكم وحضارتكم وأسـسـكم ونظامكم الإجتماعي ونمط حياة الشعب المغربي الطيب والحبيب ثانيا”.

وذكر المهندس اللبناني في رسالته، أنه حاصل على دكتوراه في هندسـة الكهرباء والإلكترونيات، وعلى ماجيستار دراسات عليا في هندسـة الكومبيوتر والإتصالات من جامعات الولايات المتحدة الأميركية، مع نيليه مرتبة ووسـام الشـرف من الدرجة الأولى، وسمة الأول على رأس كل معاهد الهندسة والكليات والجامعات في جميع أنحاء جنوب غرب الولايات المتحدة الأميركية.العشق الولهان.

 

يذكر أن المهندس اللبناني متزوج من امرأة مغربية، رزق معها بابن في أبريل الماضي، وقد حصل على الجنسيتين المغربية واللبنانية معا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: