العربية للطيران تربط بين الدار البيضاء وبوابة الصحراء كلميم

أكادير24 | Agadir24

العربية للطيران تربط بين الدار البيضاء وبوابة الصحراء كلميم

أعلنت شركة العربية للطيران بالمغرب في بلاغ لها أصدرته اليوم الجمعة اعتزامها إطلاق رحلة جوية داخلية جديدة تربط مابين مدينتي الدار البيضاء وݣلميم.

و أفادت الشركة في بلاغها بأن الرحلات بين مدينتي الدار البيضاء وكلميم ستنطلق ابتداء من الإثنين 21 دجنبر القادم بمعدل رحلتين في الأسبوع، وذلك يومي الإثنين والجمعة من مطار محمد الخامس إلى مطار كلميم و العكس.

وشجعت العربية للطيران زبناءها الراغبين في الاستفادة من هذه الرحلات على شراء تذاكر رحلاتهم من جميع نقاط البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر موقعها الالكتروني، أو مركز الاتصال، أو شبكة الوكالات الشريكة أو بشكل مباشر من داخل المطار.

و أشارت العربية للطيران إلى أن اختيارها لمدينة كلميم لربطها بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، يعود إلى كون جهة كلميم واد نون بصفة عامة بوابة الصحراء في المغرب، إلى جانب زخمها بتراث طبيعي غني ومتنوع بين جبال وواحات ممتدة على مساحات شاسعة.

وفي سياق آخر، أفادت الشركة بأن خطوطا تربط الدار البيضاء بوجهات أخرى متنوعة من بينها أݣادير، وبرشلونة، وبال مولهاوس، وبولونيا، وبروكسيل، وكاتانيا، واسطنبول، وليون، وميلان-بيرجامو، ومونبيلييه، ونابولي، وبيزا، وتولوز وغيرها

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: