الراجي يعقد لقاء تواصليا مع مديري مؤسسات التعليم الثانوي التاهيلي بانزكان ايت ملول

أكادير24 | Agadir24

عقد المدير الاقليمي السيد الراجي عبد الرحمان يوم الخميس 18فبراير 2021 لقاءا تواصليا بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية،وبحضور السيدة والسادة رؤساء المصالح بالمديرية.

في بداية اللقاء تمت قراءة سورة الفاتحة ترحما على روح السيد محمد الوهراني المساعد التقني الذي وافته المنية مؤخرا.

السيد المدير الاقليمي بعد كلمته الترحيبية، ذكر بالسياق الذي يأتي فيه هذا اللقاء والمتمثل أساسا في في مواصلة عقد اللقاءات التواصلية والتشاركية التي شرعت المديرية الإقليمية في تنظيمها منذ مدة،والشروع ايضا في التنزيل الفعلي لمشاريع القانون الإطار 51.17 مذكرا بمجالاتها الثلاث والمشاريع 18 المندمجة المتعلقة بها،داعيا الجميع الى بذل المزيد من الجهود والانخراط من خلال العمل على التنزيل الأمثل لمشروع المؤسسة المندمج الذي يجب أن يبنى على أهداف و مؤشرات، وقواعد مضبوطة.

و بالموازاة قدم رئيس المركز الإقليمي الامتحانات بالمديرية عرضا مفصلا حول” تحليل واستثمار نتائج الأسدس” الأول لهذه السنة، معززا بمؤشرات ونسب مختلفة.

السيد المدير الإقليمي وفي رده على أسئلة المتدخلين شدد على ضرورة تضافر جهود الجميع،وبذل المزيد من العطاء للرفع من نسب النجاح ، وعدد ميزات النجاح. مؤكدا أن تحقيق نتائج جيدة على المستوى المحلي يبقى رهينا بتعزيز التعبئة المجتمعية حول مختلف المشاريع التي تم إطلاقها الوزارة للارتقاء بالمدرسة المغربية، وذلك تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واستجابة لتطلعات المواطنات والمواطنين إلى “مدرسة الإنصاف والجودة والارتقاء الفردي والمجتمعي”.

المتابعة:جاعا بروص مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

.
تعليقات
Loading...