Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الحالة الوبائية لفيروس كورونا بمدينة أكادير تعرف مستجدات متسارعة

أكادير24 | Agadir24

عرفت الحالة الوبائية لفيروس كورونا بمدينة أكادير خلال الساعات الأخيرة مستجدات متسارعة، حيث تم تسجيل حالة إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمدينة في 39 حالة مؤكدة، توزعت بين 32 حالة بمركز المدينة و07 حالات بضواحيها. بالمقابل إستقر عدد

ويوضح التوزيع الجديد حسب المعطيات الخاصة التي توصلت بها أكادير24 أن مدينة اكادير تتجه نحو القضاء على الوباء في الأيام القليلة القادمة بشكل مسترسل.

هذا، و توزعت الإصابات أل: “32” المسجلة وسط مدينة أكادير بين أحياء: ” الشرف، حي الموظفين، حي سيدي يوسف، حي تالبرجت، حي تيليلا، الحي المحمدي، حي الهدى، حي بنسركاو، حي رياض السلام” وحي أدرار وتيكيوين وحي الوفاق وحي الداخلة وحي الفرح.

في المقابل، وبخصوص الحلات السبع المسجلة بالضواحي، فتهم تم حالة واحدة بكل من تغازوت والتامري، و خمس 05 حالات بالدراركة تماثلت جميعا للشفاء التام.

ومع هذه الحصيلة الجديدة، فإن 02 حالات لازالت تتلقى العلاجات الضرورية بجناح كوفيد19 بمستشفى الحسن الثاني، في الوقت الذي تم تسجيل 34 حالة تعافي و03 حالات وفاة بالاقليم.

مصادر أكادير24 أضافت، أن جميع الحالات التي لازالت تتلقى العلاج حالتها مستقرة وتتفاعل بشكل إيجابي مع البروتوكول العلاجي. حيث من المرتقب أن تغادر إحدى الحالات المستشفى بحر الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا
Loading...