Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الجرار يستعد لعقد مؤتمر استثنائي قد يشكل صدمة لوهبي

أكادير24 | Agadir24

 

الجرار يستعد لعقد مؤتمر استثنائي قد يشكل صدمة لوهبي

يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لعقد أشغال الدورة السادسة والعشرين لمجلسه الوطني التي ستحتضنها مدينة الدار البيضاء أواخر شهر ماي الجاري.

وكشفت مصادر من داخل الحزب أن عدد من أعضاء المجلس الوطني للجرار توصلوا بدعوات حضور الدورة المرتقب أن تكون على صفيح ساخن، نظرا لجملة من المشاكل التي يتخبط فيها الحزب.

وأكدت المصادر نفسها أن قيادات بالمكتب السياسي تدعم إتاحة الفرصة وحرية مناقشة عقد مؤتمر استثنائي للحزب للإطاحة بعبد اللطيف وهبي من زعامة الحزب، بسبب انفراده بمجموعة من القرارات، خاصة ما تعلق بالتحالف الحكومي.

وأوردت المصادر سالفة الذكر أن عددا من المنتمين للحزب ينتقدون ما أسموه “فشل” وهبي في عدد من المراكز، خاصة وزارة العدل وجماعة تارودانت التي أضحت تتخبط في مشاكل تدبيرية غير مسبوقة.

وإلى جانب ذلك، يعيب قياديون بارزون في حزب الجرار على وهبي ما أسموه “التناقض الفاضح بين القول والفعل في كل شيء، حتى في تعهداته السياسية والحزبية”.

وشددت ذات المصادر على أن الدعوة إلى المؤتمر الاستثنائي تحضى بترحيب الغالبية العظمى لأعضاء المجلس الوطني، والذين يطالبون بزعيم بكاريزما قوية، يشرك المكتب السياسي في قرارات الحزب وينصت لبرلمان الجرار.

قد يعجبك ايضا
Loading...