التحقيق مع “سمسار المحاكم” يفجر معطيات جديدة والإعتقال يطال أمنيين ومحامي

أكادير24

بعد إعتقال “سمسار المحاكم” وإخضاعه للتحقيق، ذكرت مصادر محلية أن دائرة الاعتقال والتحقيق شملت رجل أمن يشتغل بالمحكمة الزجرية لعين السبع، هو الذي أعطى هاتفه النقال للمتهمة لكي تجري اتصالا هاتفيا مع السمسار وبناتها، وكذا ضابط أمن آخر، إضافة إلى محامي مسجل بهيئة الدار البيضاء يشتبه في علاقتهما بعملية النصب والاحتيال.

وحسب ذات المصادر، فقد تم الاستماع للظنينين الأمنيين في حالة اعتقال، فيما سيتم الاستماع للمحامي بحضور عضو من مجلس هيئة الدار البيضاء.

يذكر أن الملف موضوع الوساطة الذي تم تداول شريط اجتماعه داخل السيارة كان معروضا على المحكمة الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء وتم إصدار حكم فيه بالحبس لمدة سنة نافذة في حق متهمة بدورها بالنصب، وهو الحكم الذي لم يرق إحدى ابنتيها التي وعدها السمسار الظاهر في الفيديو بأن وساطته لدى “الأستاذ” أسفرت عن قرار بإدانتها شهرين حبسا خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر 2019، وكان المقابل هو 35 ألف درهم.

وجدير بالذكر أن المشتبه فيه الرئيسي، موضوع مذكرتي بحث، له سابقة قضائية، حيث أدين بأربعة أشهر حبسا نافذة، بنفس التهمة المتعلقة بالنصب والاحتيال، فيما يجري البحث عن شركاء له في الجريمة، ومنهم الشخص الذي قدم للمتهمة رهن الاعتقال هاتفا تحدثت عبره للوسيط وابنتيها، قبل انعقاد الجلسة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: